الرئيسية » غير مصنف » الثناء على إذاعة و موقع ميراث الأنبياء

الثناء على إذاعة و موقع ميراث الأنبياء

ثناء فضيلة العلامة: الشيخ ربيع بن هادي المدخلي.

بسم الله الرحمن الرحيم.

شيخنا الكريم ماذا تعرفون عن موقع ميراث الأنبياء للأخ خالد با قيس وجزاكم الله خيراً؟

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه

أما بعد فأقول إني لا أعلم عن هذا الموقع ( ميراث الأنبياء ) إلا الخير والاهتمام بالمنهج السلفي ورفع رايته

ولا يغيظ إلا أهل الأهواء

كتبه

ربيع بن هادي عمير

1436/3/22هـ

ثناء فضيلة الشيخ د. خالد بن ضحوي الظفيري.

 
فيسعدني أن ألتقي بإخوتي في الله في هذا المجلس، الذي أسأل الله عز وجلّ أن يجعله مباركً لي ولكم؛ وهذا المجلس ضمن مجالس ميراث الأنبياء التأصيلية التي لها إن شاء الله عز وجل أثرٌ كبير في تعليمِ المسلمينَ أمور دينهم بشتى أنواع العلوم.

فأسأل الله عز وجل أن يوفق القائمين عليها لما يحبُ ويرضى وأن يعينهم على هذه المهمة العظيمة التي هي إيصال الدين الحق إلى المسلمينَ، وإسماعِهم ونقلهم هذه الدروس وهذه العلوم المتفرقة بحيث تصلهم إلى بيوتهم في شتى بقاع الأرض. فاسأل الله عز وجل أن يَجزيّ أخي في الله أبا زيادٍ خيراً، وكذلك الأخوة القائمين معه على هذا العمل بارك الله في الجميع

*- من شرح الآجرومية

للاستماع

 

—-
قد يسر الله عز وجل، في هذا العصر أن يأتيك صوت العالمِ، وأنت في بيتك وأنت في سيارتك وأنت في مسجدك؛ فترتبط بالعالم وتسمع له وتسمع دروسه.

لا شك أن الحضور عنده شخصيا أفضل وأنفع وأكثرُ فائدة، لكن المسلم الذي لا يستطيع فإن هذا الباب بابُ خيرٌ عظيم وهذا قد وفرته إذاعة ميراث الأنبياء جزاها اللهُ عنا خيرا، فقد أرشدت الطلاب وربطتهم بعلماءِ ومشايخ أهل السنة والجماعة فأوصلت صوت العالم وأوصلت دروس أهل السنة والجماعة إلى السلفيين في شتى بقاع الأرض.

فأوصيكم بها وبالاستماعِ إليها وبما فيها من الدروس وبما فيها من المحاضرات، فنفعها عظيم وفائدتها كبيرة، ويكفي أن من فوائدها أن شعارها هو ربط طالب العلم بالعلماء فجزاهم الله خيرا كثيرا فأسأل الله سبحانه وتعالى أن يثبتني وإياكم يا أخوة على السنة.

 

*- من شرح التحذير من الابتداع.

للاستماع